البوابة بريس

جثة فتاة مقطوعة الرأس تستنفر الأجهزة الأمنية بإقليم إفران

الجمعة 28 ديسمبر 2018

علمت “البوابة بريس” من مصدر مطلع، أن قرية سوق الأحد بجماعة واد إفران بإقليم إفران دائرة أزرو، اهتزت قبل قليل من يومه الجمعة، على وقع العثور على جثة شابة مذبوحة.

وأوضح المصدر ذاته أن الأمر يتعلق بشابة تبلغ من العمر قيد حياتها 28 سنة، عثر عليها جثة هامدة، ليتم إبلاغ السلطات الأمنية والمحلية، مشيرا إلى أن منطقة العثور عليها، تعرف في هذه اللحظات حالة استنفار أمني وتواجدا مهما للشرطة العلمية التي تقوم بجمع الأدلة.

وأكد المصدر ذاته أن الشابة الضحية، مُطلقة وأم لطفلة تعيش مع والدها، مشيرا إلى أنه تم فتح تحقيق للكشف عن هوية المتورط في هذا العمل الإجرامي الخطير.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة