البوابة بريس

جثة فتاة مقطوعة الرأس تستنفر الأجهزة الأمنية بإقليم إفران

الجمعة 28 ديسمبر 2018

علمت “البوابة بريس” من مصدر مطلع، أن قرية سوق الأحد بجماعة واد إفران بإقليم إفران دائرة أزرو، اهتزت قبل قليل من يومه الجمعة، على وقع العثور على جثة شابة مذبوحة.

وأوضح المصدر ذاته أن الأمر يتعلق بشابة تبلغ من العمر قيد حياتها 28 سنة، عثر عليها جثة هامدة، ليتم إبلاغ السلطات الأمنية والمحلية، مشيرا إلى أن منطقة العثور عليها، تعرف في هذه اللحظات حالة استنفار أمني وتواجدا مهما للشرطة العلمية التي تقوم بجمع الأدلة.

وأكد المصدر ذاته أن الشابة الضحية، مُطلقة وأم لطفلة تعيش مع والدها، مشيرا إلى أنه تم فتح تحقيق للكشف عن هوية المتورط في هذا العمل الإجرامي الخطير.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط ← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “
صوت و صورة