البوابة بريس

بنكيران يقود أعضاء”البيجيدي”بفاس لمؤازرة حامي الدين المتهم باغتيال آيت الجيد

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

عرفت محكمة الاستئناف بفاس، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة عبد العالي حامي الدين، القيادي في حزب العدالة والتنميةن، على خلفية قرار قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها، بمتابعته من أجل “المساهمة في القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد”، وإحالته على غرفة الجنايات، في قضية مقتل بنعيسى أيت الجيد.

وكشفت مصادر اعلامية، عن حضور عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة السابق، إلى جانب حامي الدين وإدريس الأزمي، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية،  وسليمان العمراني، نائب الأمين العام للحزب، وفي الخلف الزوجة الثانية للحبيب الشوباني، سمية بنخلدون، فيما غاب وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، المصطفى الرميد.

هذا وقررت محكمة الإستئناف بفاس تأجيل النظر في محاكمة القيادي في صفوف حزب العدالة و التنمية، عبد العالي حامي الدين، في ملف الطالب اليساري آيت الجيد ، إلى جلسة 12 فبراير 2019 من أجل إعداد الدفاع .

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة