البوابة بريس

مندوبية الصحة بإقليم صفرو تنظم حملة طبية لجراحة العيون”إزالة الجلالة”

الجمعة 14 ديسمبر 2018

في إطار تنزيل و تفعيل مخطط وزارة الصحة،البرنامج الوطني لمحاربة العمى وبشراكة مع الجمعيات النشيطة في مجال التغطية الصحية إنطلقت حملة طبية لجراحة العيون”إزالة الجلالة”بالمركز الصحي لإيموزار كندر بحضور كل من عامل إقليم صفرو بالنيابة،المندوب الإقليمي لوزارة الصحة،باشا وقائدا الملحقتين الإداريتين بمدينة إيموزار كندر،رئيس وأعضاء الجماعة الترابية لإيموزار كندر وفعاليات من المجتمع المدني.

وستمتد الحملة على مدى ثلاثة أيام 14،15 و 16 دجنبر 2018 بالمركز الصحي للمدينة،وسيستفيد من هده الحملة أزيد من 100 شخص ينحدرون من مدينة إيموزار كندر و النواحي.

وتهدف الحملة إلى محاربة العمى،تقريب الخدمات الصحية المختصة لساكنة العالم القروي ،استمرارية ومجانية العلاح وتقليص مدة المواعيد.

واعتمدت المندوبية عدة إجراءات لإنجاح العملية من بينها تجنيد الأطر الطبية المختصة،الأطر التمريضية،الأطر الإدارية و التقنية والتنسيق مع السلطات المحلية و المجلس البلدي و كدلك توفير المعدات البيوطبية اللازمة لإنجاح المبادرة .

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ابتدائية صفرو تستدعي متهمين بعرقلة أشغال أمرت بها السلطات، وأصابع الاتهام بالتحريض تتجه لرئيس المجلس الجماعي ← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق
صوت و صورة