البوابة بريس

سوق السبت بإيموزار كندر.. معاناة المواطنين،أمطارالخيرولعنة الوحل

السبت 24 نوفمبر 2018

يعيش سكان مدينة إيموزار كندر معاناة حقيقية وهم يتسوقون يوم السبت بسوقهم الأسبوعي. فأمطار الخير كشفت بشكل فاضح عن الإنعدام التام لأية تجهيزات أو بنيات تحتية تحمي المتسوقين من هطول الأمطار ومن الأوحال التي ملئت كل جوانب السوق. ولا يوازي كبر وأهمية هذا السوق إلا الإهمال الأكبر الذي يطال مرافقه.

فإلى جانب العبث الذي يخيم على هذا المكان ،فإن المساحة الترابية المختلطة بالنفايات ،تتحول في فصل الشتاء بفعل الأمطار ،إلى منطقة من الوحل الملوث وإلى جداول من المياه الراكدة .

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط ← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “
صوت و صورة