البوابة بريس

سوق السبت بإيموزار كندر.. معاناة المواطنين،أمطارالخيرولعنة الوحل

السبت 24 نوفمبر 2018

يعيش سكان مدينة إيموزار كندر معاناة حقيقية وهم يتسوقون يوم السبت بسوقهم الأسبوعي. فأمطار الخير كشفت بشكل فاضح عن الإنعدام التام لأية تجهيزات أو بنيات تحتية تحمي المتسوقين من هطول الأمطار ومن الأوحال التي ملئت كل جوانب السوق. ولا يوازي كبر وأهمية هذا السوق إلا الإهمال الأكبر الذي يطال مرافقه.

فإلى جانب العبث الذي يخيم على هذا المكان ،فإن المساحة الترابية المختلطة بالنفايات ،تتحول في فصل الشتاء بفعل الأمطار ،إلى منطقة من الوحل الملوث وإلى جداول من المياه الراكدة .

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة