البوابة بريس

الدرك الملكي بالمركز الترابي إيموزار كندر يفك لغز خيوط عمليات نصب و احتيال بطلتها إمرأة تقطن بالدارالبيضاء

السبت 17 نوفمبر 2018

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمدينة إيموزار كندر التابعة لإقليم صفرو من فك لغز عمليات نصب و احتيال بطلتها إمرأة تقطن بمدينة الدارالبيضاء.

وبحسب مصادر “البوابة بريس″، فإن عناصر الدرك الملكي وفي إطار التحريات التي باشرتها للكشف عن خيوط الجريمة بمدينة إيموزار كندربعد شكاية توصل بها قائد مركز الدرك الملكي بإيموزار كندر من طرف أم المرحومة”ه.ز”التي توفتها المنية بسبب معاناة مع داء السرطان.

تدور أحداث رواية “لغز جريمة النصب و الإحتيال الغامضة”،إلى مدة 6 أشهرمضت بحيث عمدت المتهمة”زينب” إلى استغلال معاناة المرحومة”ه.ز”و الإتجار بمآسيها ومعاناة عائلتها.فبعد إطلاق نداء استغاثة عاجلة ، لفاعلي الخير وأصحاب الايادي البيضاء، لإنقاذ وتوفير العلاج للمرحومة أقدمت المشتبه بها إلى وضع رقم هاتفها الشخصي عوض رقم هاتف أمها مدعية أنها أمها و بأنها في حاجة ماسة لدعم مالي قصد تغطية تكاليف علاجها الباهضة كما قامت بنشر فيديو يوثق لمعاناة المرحومة”ه.ز” ومشاركته مع مجموعة من المنابر الإعلامية و مواقع التواصل الإجتماعي.

وقد توصلت مصالح الدرك الملكي بإيموزار كندر لمعلومات بخصوص المشتبه بها بعد تعقب المكالمات الهاتفية وتحديد محل إقامتها الكائن بمدينة الدارالبيضاء بحيث انتقلت على الفور وقامت باعتقالها، واقتيادها إلى مدينة إيموزار كندر لاستكمال باقي الإجراءات القانونية في حقها قبل عرضها على النيابة العامة بصفرو.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة