البوابة بريس

فاس..توقيف شخص متورط في الاتجار في مخدر الكوكايين

الجمعة 19 أكتوبر 2018
تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال يوم الخميس، من توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الكوكايين.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه قد جرى توقيف المشتبه فيه على متن سيارته الخاصة بمنطقة “نزالة لعظم” على بعد 20 كيلومتر تقريبا من مدينة فاس، حيث تم العثور بحوزته على 250 غراما من مخدر الكوكايين، قبل أن تسفر عمليات التفتيش المنجزة بمنزله عن حجز 750 غراما إضافيا من نفس المخدر، علاوة على مبلغ 1225 أورو ومبلغ مالي بالعملة الوطنية قدره 1.079.440 درهما.
وقد تم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المشتبه فيهم المحتملين في هذه القضية، والكشف عن جميع ظروفها وملابساتها.
اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط ← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “
صوت و صورة