البوابة بريس

إدارة مهرجان السياحة القروية تعقد ندوة صحفية بالجماعة الترابية ايت السبع لجروف

الأربعاء 03 أكتوبر 2018

عقدت إدارة مهرجان السياحة القروية ندوة صحفية بالجماعة القروية لايت السبع لجروف، و عرفت الندوة حضور اعلامي وازن للمنابر الإعلامية المحلية و الإقليمية و الجهوية و كذلك على المستوى الوطني مشيدين ببرنامج المهرجان الذي يشمل جميع المجالات منها العلمية و الثقافية و الرياضية و الفنية الذي سيضفي اشعاعا على المنطقة و يحرك عجلة النشاط الإقتصادي بها.

وشارك في الندوة الصحفية كل من رئيس الجماعة الترابية لايت السع لجروف،نائب رئيس الغرفة الفلاحية،رئيس جمعية الجانب الأخضر للتنمية و مديرة المهرجان كما حضر الندوة مجموعة من فعاليات المجتمع المدني و متطوعين عن هيئة السلام الأمريكية.

وتميز اللقاء بتقديم عرض عام حول أهم فقرات المهرجان و الأنشطة المزمع تنظيمها و الأهداف العامة و الخاصة التي تهدف اللجنة التنظيمية إلى تحقيقها على المدى القريب،المتوسط و البعيد.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة