البوابة بريس

جمعية الأمل لإعادة إدماج السجناء بإيموزار كندر تجدد هياكلها بعد تجربة محلية ناجحة

الأربعاء 19 سبتمبر 2018

عقدت جمعية الأمل لإعادة إدماج السجناء بإيموزار كندر جمعا عاما قصد تجديد هياكلها وإعطاء دينامية جديدة قصد إعادة إدماج السجناء مهنيا واجتماعيا بعد خروجهم من السجن، من خلال التركيز على التربية وخلق فرص الشغل لمنخرطي الجمعية.

كما تهدف الجمعية إلى مواكبة السجناء عند خروجهم من السجن،و المساهمة في إدماج السجناء السابقين في المجتمع رغم الصعوبات و الصعوبات التي تعترضهم في البداية  بسبب نظرة المجتمع للسجين الخارج لتوه من السجن.

وبعدنقاش مستفيض تدارس أعضاء الجمعية سبل عقد شراكات مع مؤسسات عمومية تهتم بذوي السوابق و الإنخراط في برامج التكوين قصد تأهيل منخرطي وأعضاء الجمعية.

وفي الأخير تم انتخاب المكتب الجديد للجمعية على النحو التالي:

الرئيس                : بنعيسى أعوين

نائب الرئيس         : حسن أكرجاي

الكاتب العام         :  لحسن سلاك

نائب الكاتب العام  : أحمد بايعو

أمين المال           :   لحسن باراو

نائب أمين المال    : ميمون أعمود

المستشار           : محمد أمغار

 

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط ← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “
صوت و صورة