البوابة بريس

جمعية الأمل لإعادة إدماج السجناء بإيموزار كندر تجدد هياكلها بعد تجربة محلية ناجحة

الأربعاء 19 سبتمبر 2018

عقدت جمعية الأمل لإعادة إدماج السجناء بإيموزار كندر جمعا عاما قصد تجديد هياكلها وإعطاء دينامية جديدة قصد إعادة إدماج السجناء مهنيا واجتماعيا بعد خروجهم من السجن، من خلال التركيز على التربية وخلق فرص الشغل لمنخرطي الجمعية.

كما تهدف الجمعية إلى مواكبة السجناء عند خروجهم من السجن،و المساهمة في إدماج السجناء السابقين في المجتمع رغم الصعوبات و الصعوبات التي تعترضهم في البداية  بسبب نظرة المجتمع للسجين الخارج لتوه من السجن.

وبعدنقاش مستفيض تدارس أعضاء الجمعية سبل عقد شراكات مع مؤسسات عمومية تهتم بذوي السوابق و الإنخراط في برامج التكوين قصد تأهيل منخرطي وأعضاء الجمعية.

وفي الأخير تم انتخاب المكتب الجديد للجمعية على النحو التالي:

الرئيس                : بنعيسى أعوين

نائب الرئيس         : حسن أكرجاي

الكاتب العام         :  لحسن سلاك

نائب الكاتب العام  : أحمد بايعو

أمين المال           :   لحسن باراو

نائب أمين المال    : ميمون أعمود

المستشار           : محمد أمغار

 

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر ← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط
صوت و صورة