البوابة بريس

فعاليات المهرجان الوطني للتفاح تنطلق اليوم باختيار إبنة مكناس ملكة جمال التفاح

الخميس 16 أغسطس 2018

انطلقت فعاليات مسابقة ملكة جمال التفاح اليوم 15 غشت 2018 و ذلك بقاعة اجتماع بلدية ايموزار كندر. و التي اسفرت عن تتويج ماجدة جبل ابنة مدينة مكناس ملكة جمال التفاح 2018 وفقا لشروط دقيقة اعدتها لجنة الإنتقاء و الهام بوعديس من مواليد مدينة فاس وصيفة لملكة الجمال هذا و تم اختيار نجوى البودي ابنة مدينة ايموزار كندر ملكة جمال الأمازيغ.
ووضعت لجنة التحكيم اربعة معايير لإختيار ملكة الجمال و هي الثقافة العامة و جمال الوجه و تناسق الجسد.
جدير بالذكر فإن المهرجان ينظم في دورته 18، و يهدف للإرتقاء بفاكهة التفاح ،انتاجا و تسويقا،من خلال تعبئة الموارد البشرية و المالية و تحفيز العاملين بهذا المجال،فضلا عن الإستفادة من فعالياته في الترويج لجمالية الإقليم و مدينة ايموزار كندر سياحيا.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة