البوابة بريس

شباب متطوعون ينظمون حملة لتنظيف مقبرة لالة ميمونة بايموزار كندر

السبت 11 أغسطس 2018

بمبادرة من جمعية جمعية الأفاق للأعمال الاجتماعية وبتنسيق مع جمعية صوت الشباب بإيموزار كندر و على امتداد ثلاثة أيام إبتداءا من يوم الخميس 9  يوليوز 2018، نظم مجموعة من الشباب المتطوع  حملة تنظيف لمقبرة لالة ميمونة بالمدينة تضمنت إزالة الأوساخ المتراكمة والأعشاب والحشائش والأحجار من داخل المقبرة و صباغة منافذها الرئيسية.

وقد شارك في هذه الحملة التي إنطلقت على الساعة التاسعة صباحا أزيد من 25 متطوع من شباب المدينة و تضمن صباغة الابواب وتعبيد الطريق الداخلية للمقبرة و القيام بعملية التشجير في بعض المساحات الفارغة من اجل اعادة هيبة و حرمة المقبرة .

ولقيت هذه المبادرة استحسانا كبير من المواطنين الذين شهدوا هذه الحملة الهادفة الى حفظ كرامة الموتى واستغلال أوقات الشباب في القيام بالاعمال الإنسانية والتطوعية التي تخدم محيطهم،كما تمنع أشعة الشمس الحارقة المتطوعين  من مواصلة مبادرتهم الإنسانية، حيث انخرطوا، منذ الساعات الأولى من صباح يوم الخميس، في عملية إزالة الحشائش والأشواك، وجمع الأزبال والنفايات، وتشذيب الأشجار والأغراس الكبيرة، واجتثاث النباتات الجافة المنتشرة في الممرات وفوق القبور.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر ← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط
صوت و صورة