البوابة بريس

شباب متطوعون ينظمون حملة لتنظيف مقبرة لالة ميمونة بايموزار كندر

السبت 11 أغسطس 2018

بمبادرة من جمعية جمعية الأفاق للأعمال الاجتماعية وبتنسيق مع جمعية صوت الشباب بإيموزار كندر و على امتداد ثلاثة أيام إبتداءا من يوم الخميس 9  يوليوز 2018، نظم مجموعة من الشباب المتطوع  حملة تنظيف لمقبرة لالة ميمونة بالمدينة تضمنت إزالة الأوساخ المتراكمة والأعشاب والحشائش والأحجار من داخل المقبرة و صباغة منافذها الرئيسية.

وقد شارك في هذه الحملة التي إنطلقت على الساعة التاسعة صباحا أزيد من 25 متطوع من شباب المدينة و تضمن صباغة الابواب وتعبيد الطريق الداخلية للمقبرة و القيام بعملية التشجير في بعض المساحات الفارغة من اجل اعادة هيبة و حرمة المقبرة .

ولقيت هذه المبادرة استحسانا كبير من المواطنين الذين شهدوا هذه الحملة الهادفة الى حفظ كرامة الموتى واستغلال أوقات الشباب في القيام بالاعمال الإنسانية والتطوعية التي تخدم محيطهم،كما تمنع أشعة الشمس الحارقة المتطوعين  من مواصلة مبادرتهم الإنسانية، حيث انخرطوا، منذ الساعات الأولى من صباح يوم الخميس، في عملية إزالة الحشائش والأشواك، وجمع الأزبال والنفايات، وتشذيب الأشجار والأغراس الكبيرة، واجتثاث النباتات الجافة المنتشرة في الممرات وفوق القبور.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط ← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “
صوت و صورة