البوابة بريس

انطلاق اللقاءات التحضيرية لعقد المؤتمر الدولي الأول لائتلاف الشباب العربي بجمهورية اليمن

الثلاثاء 10 يوليو 2018

يعقد ائتلاف الشباب العربي بجميع انحاء الوطن العربي مجموعة من اللقاءات التحضيرية استعدادا للمؤتمر الدولي الأول لائتلاف الشباب العربي بجمهورية اليمن المزمع عقده من 2 شتنبر إلى 06 شتنبر المقبل بحضور ممثلين عن الحكومة اليمنية وعدد من الشباب العرب .

وأكد رئيس مكتب الشؤون الدولية للائتلاف أ. احمد الجوعاني انه سوف يتم استعراض المواضيع على جميع المستويات الإدارية و التنظيمية مع رؤساء المكاتب التنفيذية للدول العربية للائتلاف.

كما أكد رئيس مكتب الشؤون الدولية أن اللجنة العليا الإدارية والتنظيمية للمؤتمر سوف تنتهي من جميع الأمور التنظيمية والإدارية للمؤتمر بحضور الاعضاء في التوقيت المحدد يوم 20 من الشهر الجاري ،الذي من المقرر الاعلان عن اللجنة المشرفة على المؤتمر الدولي الأول لائتلاف الشباب العربي المقرر عقده مطلع شهر سبتمبر المقبل.

وللإشارة فائتلاف الشباب العربي هو آليه وطنية شبابية تنتمي للوطن العربي تهدف إلى اعداد جيل شاب و واعى و تمكينه بفكر ديمقراطى و اشراكه في العمل الجماعي من خلال دورات تدريبية وحملات توعية بالأمن القومي وغرس المفاهيم الوطنية ورفع مستوى الوعي بقضايا الوطن والوقوف مع الوطن ضد كل مايعوق مسيرته نحو التقدم والازدهار .

كما يهدف الائتلاف إلى تفعيل دور المؤسسات الحقيقية تتـــلاءم و طموحات الشباب العربي في كل البلاد العربية من المحيط إلى الخليج وتركيز الجهودعلى أهمية العمل من أجل التغيير الفاعل و البنّاء إلى الأفضل و الأمثــــــــل.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ابتدائية صفرو تستدعي متهمين بعرقلة أشغال أمرت بها السلطات، وأصابع الاتهام بالتحريض تتجه لرئيس المجلس الجماعي ← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق
صوت و صورة