البوابة بريس

انطلاق اللقاءات التحضيرية لعقد المؤتمر الدولي الأول لائتلاف الشباب العربي بجمهورية اليمن

الثلاثاء 10 يوليو 2018

يعقد ائتلاف الشباب العربي بجميع انحاء الوطن العربي مجموعة من اللقاءات التحضيرية استعدادا للمؤتمر الدولي الأول لائتلاف الشباب العربي بجمهورية اليمن المزمع عقده من 2 شتنبر إلى 06 شتنبر المقبل بحضور ممثلين عن الحكومة اليمنية وعدد من الشباب العرب .

وأكد رئيس مكتب الشؤون الدولية للائتلاف أ. احمد الجوعاني انه سوف يتم استعراض المواضيع على جميع المستويات الإدارية و التنظيمية مع رؤساء المكاتب التنفيذية للدول العربية للائتلاف.

كما أكد رئيس مكتب الشؤون الدولية أن اللجنة العليا الإدارية والتنظيمية للمؤتمر سوف تنتهي من جميع الأمور التنظيمية والإدارية للمؤتمر بحضور الاعضاء في التوقيت المحدد يوم 20 من الشهر الجاري ،الذي من المقرر الاعلان عن اللجنة المشرفة على المؤتمر الدولي الأول لائتلاف الشباب العربي المقرر عقده مطلع شهر سبتمبر المقبل.

وللإشارة فائتلاف الشباب العربي هو آليه وطنية شبابية تنتمي للوطن العربي تهدف إلى اعداد جيل شاب و واعى و تمكينه بفكر ديمقراطى و اشراكه في العمل الجماعي من خلال دورات تدريبية وحملات توعية بالأمن القومي وغرس المفاهيم الوطنية ورفع مستوى الوعي بقضايا الوطن والوقوف مع الوطن ضد كل مايعوق مسيرته نحو التقدم والازدهار .

كما يهدف الائتلاف إلى تفعيل دور المؤسسات الحقيقية تتـــلاءم و طموحات الشباب العربي في كل البلاد العربية من المحيط إلى الخليج وتركيز الجهودعلى أهمية العمل من أجل التغيير الفاعل و البنّاء إلى الأفضل و الأمثــــــــل.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة