البوابة بريس

وزارة الشباب و الرياضة تعلن عن طلب الترشيح الأسرع في تاريخ المغرب للإستفادة من تمويل المشاريع

الأحد 10 يونيو 2018
إعلان تعجيزي لوزارة الشباب و الرياضة تضمنته المراسلة المؤرخة في 7 يونيو 2018 و التي تم نشرها  في 8 يونيو وتم تحديد اخر اجل هو 11 يونيو ، علما أن 9 و 10 يونيو نهاية الاسبوع لتقديم مشاريع دعم المقاولات الشبابية.
المراسلة موضوع الجدل القائم بين الشباب، وجهت من قسم مديرية الشباب والطفولة والشؤون النسوية يوم 7 يونيو 2018 لجميع المديرين الجهويين والإقليميين بمختلف مناطق المغرب. حيث تطالبهم بالعمل على وضع إعلانات واستقبال طلبات المرشحين الراغبين في الاستفادة من برنامج دعم المقاولات الشبابية وتمويل مشاريعهم المقاولاتية الصغيرة.
وفي نفس الإطار تطالب العديد من الهيئات الجمعوية وزراة الشباب و الرياضة عن مآل برنامج التشغيل الذاتي الذي أشرفت عليه الوزارة بشراكة مع البنك الدولي الذي يهدف إلى دعم و خلق المقاولات الشبابية في مختلف ربوع المملكة.
اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة