البوابة بريس

وزارة الشباب و الرياضة تعلن عن طلب الترشيح الأسرع في تاريخ المغرب للإستفادة من تمويل المشاريع

الأحد 10 يونيو 2018
إعلان تعجيزي لوزارة الشباب و الرياضة تضمنته المراسلة المؤرخة في 7 يونيو 2018 و التي تم نشرها  في 8 يونيو وتم تحديد اخر اجل هو 11 يونيو ، علما أن 9 و 10 يونيو نهاية الاسبوع لتقديم مشاريع دعم المقاولات الشبابية.
المراسلة موضوع الجدل القائم بين الشباب، وجهت من قسم مديرية الشباب والطفولة والشؤون النسوية يوم 7 يونيو 2018 لجميع المديرين الجهويين والإقليميين بمختلف مناطق المغرب. حيث تطالبهم بالعمل على وضع إعلانات واستقبال طلبات المرشحين الراغبين في الاستفادة من برنامج دعم المقاولات الشبابية وتمويل مشاريعهم المقاولاتية الصغيرة.
وفي نفس الإطار تطالب العديد من الهيئات الجمعوية وزراة الشباب و الرياضة عن مآل برنامج التشغيل الذاتي الذي أشرفت عليه الوزارة بشراكة مع البنك الدولي الذي يهدف إلى دعم و خلق المقاولات الشبابية في مختلف ربوع المملكة.
اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط ← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “
صوت و صورة