البوابة بريس

المجلس الحكومي يتجاهل الرد على مطالبة الداودي بإعفائه من منصبه الوزاري

الجمعة 08 يونيو 2018

توصل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، في اجتماع استثنائي انعقد أمس الأربعاء بين قياديي حزب العدالة و التنمية، بطلب من لحسن الداودي الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة و الحكامة يعلن فيه عن رغبته في تخليه عن منصبه الوزاري، على إثر ردود الأفعال الناتجة عن خرجات الداودي معبرا عن رأيه فيما يتعلق بمقاطعة شريحة واسعة من المواطنين منتوجات سيدي علي و أفريقيا و سنطرال التي تجاوزت يومها الأربعين، و كانت آخرها خروجه للتظاهر و مؤازرة عمال شركة سنطرال أمس الثلاثاء.
كما أكد مصطفى الخلفي الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان و المجتمع المدني و الناطق الرسمي باسم الحكومة خلال بلاغ صحفي عقب انعقاد اجتماع المجلس الحكومي اليوم الخميس، أنه لم تتم مناقشة موضوع طلب اعفاء الداودي من مهامه لأن ذلك ليس من اختصاص الحكومة ولم تتم كذلك مناقشة مشاركته في وقفة الرباط إلى جانب عمال شركة سنطرال.
هذا و اكتفت الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية بالإعلان عن الطلب الرسمي الذي توصلت به من طرف الوزير لحسن الداودي بالإعفاء من المهام، معلقة على أن خروجه ليلة الثلاثاء الماضي للتظاهر مع عمال الشركة، تصرف زائغ و غير مناسب.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة