البوابة بريس

المجلس الحكومي يتجاهل الرد على مطالبة الداودي بإعفائه من منصبه الوزاري

الجمعة 08 يونيو 2018

توصل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، في اجتماع استثنائي انعقد أمس الأربعاء بين قياديي حزب العدالة و التنمية، بطلب من لحسن الداودي الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة و الحكامة يعلن فيه عن رغبته في تخليه عن منصبه الوزاري، على إثر ردود الأفعال الناتجة عن خرجات الداودي معبرا عن رأيه فيما يتعلق بمقاطعة شريحة واسعة من المواطنين منتوجات سيدي علي و أفريقيا و سنطرال التي تجاوزت يومها الأربعين، و كانت آخرها خروجه للتظاهر و مؤازرة عمال شركة سنطرال أمس الثلاثاء.
كما أكد مصطفى الخلفي الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان و المجتمع المدني و الناطق الرسمي باسم الحكومة خلال بلاغ صحفي عقب انعقاد اجتماع المجلس الحكومي اليوم الخميس، أنه لم تتم مناقشة موضوع طلب اعفاء الداودي من مهامه لأن ذلك ليس من اختصاص الحكومة ولم تتم كذلك مناقشة مشاركته في وقفة الرباط إلى جانب عمال شركة سنطرال.
هذا و اكتفت الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية بالإعلان عن الطلب الرسمي الذي توصلت به من طرف الوزير لحسن الداودي بالإعفاء من المهام، معلقة على أن خروجه ليلة الثلاثاء الماضي للتظاهر مع عمال الشركة، تصرف زائغ و غير مناسب.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة