البوابة بريس

تصريحات”أنا ماشي مواطن،أنا وزير..” لوزير الشغل والإدماج المهني تثير سخط نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي

الأحد 20 مايو 2018

شن نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي وابلا من السخط و السخرية على وزير الشغل والإدماج المهني محمد يتيم بعد الخرجة الإعلامية التي باتت معروفة بـ” أنا ماشي مواطن أنا وزير..” و التي تأتي في إطار حملة المقاطعة لبعض المنتوجات الإستهلاكية.

تصريحات الوزير  اعتبرها نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي تعليقات احتقار للشعب المغربي، وتفتقد لحس الديبلوماسية التي يجب أن تتوفر في مسؤول حكومي كما أنها لا تليق بوزير ورجل دولة يُنْتَظَرُ منه أن يعطي تصريحات مسؤولة ومبنية على معرفة مسبقة و شاملة للمشاكل التي يتخبط فيها المواطنون.

وأورد الوزير قائلاً في تصريح صحفي: “أنا لست مع ولست ضد المقاطعة، لأن هذا الموضوع لا يعنيني”، مضيفاً بالقول: “أنا لست مواطن..أنا وزير”، معتبراً أن “الهدرة ديال جافيل والكومير وخيزو وماطيشة ماداخلش فيهم”،كما صرح  محمد يتيم وزير التشغيل والإدماج المهني، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أنه غير معني بالمقاطعة الشعبية التي تطال ثلاث منتوجات استهلاكية، والتي خلفت تداعيات سياسية وإقتصادية واجتماعية كبيرة، أرخت بظلالها على التحالف الحكومي.

 

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة