البوابة بريس

عامل صاحب الجلالة على إقليم صفرو يشرف على تخليد الذكرى 13 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الأثنين 14 مايو 2018

في إطار تخليد الذكرى 13 لتفعيل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي أعطى انطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس بتاريخ 18 ماي 2005،أشرف عامل صاحب الجلالة على إقليم صفرو على مجموعة من الأنشطة المبرمجة بهذه المناسبة تحت  شعار”الشباب،محرك التنمية البشرية”.

افتتح البرنامج في الفترة الصباحية من مدينة صفرو بانطلاق أنشطة رياضية  عرفت مباريات في كرة السلة،كرة اليد و كرة القدم،و في الفترة المسائية انطلقت قافلة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في اتجاه مدينة المنزل،بحيث تم تدشين ملعب القرب لكرة القدم من طرف عامل صاحب الجلالة على إقليم صفرو رفقة الوفد المرافق له و الذي يضم المصالح الخارجية،أعضاء اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية،النائب البرلماني ادريس اشطيبي و رؤساء الجماعات الترابية لكل من صفرو،المنزل ،الدار الحمراء و ايت السبع لجروف.

ملعب شيد على مساحة 3000 متر مربع والذي بلغت تكلفة  الإجمالية 2.087.300,00 درهم،واختتم البرنامج بالقاعة المغطاة بصفرو بتوزيع شهادات تقديرية على الجمعيات المشاركة بالقاعة المغطاة بصفرو.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة