البوابة بريس

الجمعية الجهوية للصناعة الفندقية تنتخب السيد عبد الهادي مرنيسي رئيسا لها

الخميس 10 مايو 2018

عقدت الجمعية الجهوية للصناعة الفندقية جمعا عاما لتجديد مكتبها يوم الثلاثاء 08 ماي 2018 على الساعة الخامسة مساءا بفندق وسيم بفاس.

افتتح السيد عبد الهادي مرنيسي أشغال الجمع العام بكلمات ترحيب بالضيوف و الأعضاء الجدد وتأكيده على ضرورة العمل على تطوير الصناعة الفندقية خصوصا أن جهة فاس مكناس تتميز بمؤهلات  سياحية متنوعة،و تراث حضاري عريق، وموقع جغرافي استراتيجي، ومناظر طبيعية جذابة، إضافة إلى بنية سياحيةوفندقية مهمة.

و في كلمة ألقاها السيد المندوب الجهوي للسياحة التي أشار من خلالها إلى أن الجمع العام يعتبر قانونيا بحكم أن جميع أقاليم الجهة التي تشتغل في مجال السياحة حاضرة كما أكد على ضرورةتكثيف الجهود و التنسيق بين مختلف الفاعلين من أجل تطوير الصناعة الفندقية بالجهة.

و بعد مناقشة القانون الأساسي و أهم النقط  التي تهم تجديد المكتب و تجديد الأعضاء المكونة له و الذي لا يجب أن يقل على 19 عضو و ألا يتعدى على الأكثر 33 عضو ، تم انتخاب السيد  عبد الهادي مرنيسي رئيسا للجمعية الجهوية للصناعة الفندقية بإجماع الحاضرين.

وفي كلمة له أكد الرئيس المنتخب أنه لن يدخر جهدا في خدمة المجال السياحي بالجهة كما أنه و أعضاء الجمعية سيعملون سويا على تطوير الصناعة الفندقية بحيث وضع نصب عينيه سلسلة من التحديات التي يتعين مواجهتها والعمل على حلها، حتى تواصل ديناميتها على المدى المتوسط والطويل وحتى تكون موعدا لتحقيق تطلعات المهنيين.

و اختتمت أشغال الجمع العام بتلاوة برقية الولاء والإخلاص مرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس،

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط ← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “
صوت و صورة