البوابة بريس

من تونس..الإعلان عن الإفتتاح الرسمي للجريدة الإلكترونية “البوابة بريس”

الأثنين 07 مايو 2018

إيمانا  بأهمية ودور الإعلام في تحقيق ودعم متطلبات التنمية المستدامة والتكامل الاقتصادي و كذا توعية المجتمع و حمايته من الظواهر السلبية التي يواجهها ،تم وفق مقتضيات القوانين المعمول بها في المغرب الإعلان عن تأسيس جريدة إلكترونية تحمل إسم “البوابة بريس”  يوم اليوم الجمعة 04 أبريل 2018 من تونس.

 تميز حفل الإفتتاح الرسمي للجريدة الإلكترونية بحضور مندوبة شؤون الشباب و الرياضة التونسية السيدة مها الطرابلسي والسيد مدير المركب الشبابي المغاربي و كذا مجموعة من المهتمين بالشأن الإعلامي و مسؤولي الشؤون الشبابية بتونس، وعرفت فقرات الحفل  كلمات كل من السيدة المندوبة و  مدير المركب الشبابي و كذا الوفود العربية المشاركة في الملتقى من دول المغرب ،العراق،ليبيا،الجزائر و تونس.

 و من بين أبرز الفقرات التي تميز بها الحفل هو الإعلان الرسمي لإفتتاح الجريد الإلكترونية “البوابة بريس” بحيث أشرف طاقم الجريدة على تنظيم حفلين بكل من البلدين وتسليط الضوء على رمزية افتتاح الجريدة من الشقيقة و تونس.

 و في كلمة له عبر ممثل المملكة المغربية و المشرف على الجريدة السيد علي أعوين عن كامل فخره واعتزازه باختيار تونس وجهة لافتتاح الجريدة معتبرا أن الدافع من وراء اختيار البلد الشقيق هوتعبير على مستوى العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين «والتي تحرص على دعمها وتطويرها قيادة البلدين الشقيقين» وكذا إيمـان فريق العمل بحتميـة المصيـر المشتـرك للدول المغـاربيـة الـخمـس .

كما اشار الى اهمية توطيد العلاقات واواصر التعاون والتنسيق بين البلدين في المجال الإعلامي وتوحيد مواقفهما في مختلف المحافل العربية والدولية وتحقيق المصلحة المشتركة وبالتالي العمل على تنمية وتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بما فيه خير البلدين.

 كما باركت  مندوبة شؤون الشباب و الرياضة التونسية السيدة مها الطرابلسي إفتتاح الجريدة و التعبير عن شكرها لرمزية اختيار تونس متمنية تعميق أواصر التعاون والمشاركة الفعالة من خلال صفحات هذا الموقع.

واختتم الحفل بتكريم مجموعة من الفاعلين الذين ساهموا في إنجاح الملتقى و توزريع الشواهد على المشاركين.

 

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة