البوابة بريس

جمعية إيموزار كندر بوابة الأطلس تحتفل بالذكرى السنوية الأولى على تأسيسها

الأثنين 23 أبريل 2018

إحتفلت جمعية إيموزار كندر بوابة الأطلس يوم أمس السبت 21 أبريل الجاري، بالدكرى الأولى لتأسيسها، وتميز الحفل بحضور وازن لأطر و شخصيات من مدينة إيموزار كندر و خارجها و في كلمة ألقاها رئيس الجمعية السيد الحسين أكرجاي والتي أكد من خلالها على إلتزام هذه الأخيرة في تحقيق أهدافها و المساهمة في تقديم يد العون و المساعدة للفئات المعوزة و المهمشة و كذا تنظيم مجموعة من الأنشطة االرياضية خلال الأشهر المقبلة و مبادرات و برامج تستهدف الساكنة المحلية.

وشهدت الأمسية الفنية الإحتفالية مجموعة من اللوحات الفنية من طرف فنانين محليين، إضافة إلى فقرات موسيقية وقراءات شعرية، وعرف الحفل حضور غفير من مختلف الفئات والاعمار والتي تجاوبت مع الأنشطة بشكل كبير ومتميز لتختتم الأمسة بتكريم مجموعة من الشخصيات إعترافا لهم بمجهوداتهم و تضحياتهم في خدمة الصالح العام .

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة