البوابة بريس

رئيس المجلس الإقليمي لصفرو يتملص من تسليم المهام

الأحد 22 أبريل 2018

تفاجأ أعضاء المجلس الإقليمي لصفرو بغياب الرئيس امحمد أزلماط عن أشغال الدورة التي انعقدت صبيحة يوم الجمعة 20 أبريل حيث كان من المزمع تسليم مهام التسييرللجنة تنوب عن المجلس وذالك على إثر الحكم القضائي الصادر عن المحكمة الإدارية بفاس،والذي قضى بحل المجلس والمشمول بالنفاد المعجل،وذالك على اثر الدعوى القضائية التي رفعها عامل الإقليم طبقا للقانون الجاري به العمل في هذا الإطار،ووفقا لجدول أعمال الدورة الخاص بتسليم السلط/ المهام بين الرئيس الأسبق والسلطات الإقليمية طبقا لمقتضيات القانون التنظيمي المتعلق بمجالس العمالات والاقاليم،تفاجأ المجتمعين بغياب الرئيس الأسبق عن هذه الدورة التي احتضنتها قاعة الندوات بمقر عمالة إقليم صفرو.
وفي هذا الإطار أصدرعامل الإقليم قرار بشأن تشكيل لجنة لتقوم مقام الرئيس الأسبق لتستلم مهام التسيير و التدبير المؤقت وذالك طبقا للمادة 76و119 من القانون التنظيمي المتعلق بمجالس العمالات والاقاليم والمكونة من خمسة أعضاء من بينهم مدير المجلس الإقليمي.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة