البوابة بريس

مصرع شخص غرقا بضاية عوا

الخميس 04 يناير 2018

أفادت مصادر مطلعة من ضاية عوا أن شخصا تعرض للغرق مساء أمس بالقرب من الفندق المحادي للضاية بعد أن كان يستمتع بالسباحة في عين المكان ، ذات المصادر تؤكد أن الامر يتعلق بجندي قدم رفقة زملائه لمتنجع ضاية عوا لقضاء عطلتهم إلا أنه حصل ما لم يكن في الحسبان و تحول الفرح و الاستجمام إلى مأساة .
وبعد مجهودات و محاولات الوقاية المدنية و الدرك الملكي لانتشال الجثة المفقودة فقد تمكنوا قبل قليل من العثور عليها بعد ازيد من 24 ساعة من البحث .

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة