البوابة بريس

حي لالة عربية و طريق عين السلطان انقطاع شامل للتيار الكهربائي

الخميس 04 يناير 2018

عاش حي لالة عربية اليوم و شارع طريق عين السلطان للمرة الثالثة على التوالي خلال هذا الشهر منذ 11 صباحا الى الساعة 7 مساءا انقطاع شامل للتيار الكهربائي، ما اثار استياء السكان الذين تضرروا من هذا الانقطاع بسبب المواد التي غالبا ما يضعونها في الثلاجات تفاديا لتعفنها.، وخصوصا ارباب المحلات التجارية وبعض المقاهي التي اضطر اصحابها لاغلاقها خوفا من اي اعتذاء.
وحسب مصادر مقربة من مسؤولي المكتب الوطني، فالانقطاع، نجم عن عطب مفاجئ. وطالب مواطنون، بضرورة توفير المكتب الوطني للكهرباء على أليات التدخل السريع، لتفادي وقوع خسائر وازعاج المواطنين، ووقاية ارباب المحلات التجارية من وقوع خسائر مادية.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر ← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط
صوت و صورة