البوابة بريس

حي لالة عربية و طريق عين السلطان انقطاع شامل للتيار الكهربائي

الخميس 04 يناير 2018

عاش حي لالة عربية اليوم و شارع طريق عين السلطان للمرة الثالثة على التوالي خلال هذا الشهر منذ 11 صباحا الى الساعة 7 مساءا انقطاع شامل للتيار الكهربائي، ما اثار استياء السكان الذين تضرروا من هذا الانقطاع بسبب المواد التي غالبا ما يضعونها في الثلاجات تفاديا لتعفنها.، وخصوصا ارباب المحلات التجارية وبعض المقاهي التي اضطر اصحابها لاغلاقها خوفا من اي اعتذاء.
وحسب مصادر مقربة من مسؤولي المكتب الوطني، فالانقطاع، نجم عن عطب مفاجئ. وطالب مواطنون، بضرورة توفير المكتب الوطني للكهرباء على أليات التدخل السريع، لتفادي وقوع خسائر وازعاج المواطنين، ووقاية ارباب المحلات التجارية من وقوع خسائر مادية.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط ← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “
صوت و صورة