البوابة بريس

جمعية عين السلطان للمحافظة على البيئة تنظم ورشا بيئيا

الخميس 04 يناير 2018

في إطار سلسلة أنشطتها الهادفة أساسا إلى الحفاظ على البيئة ، نظمت جمعية عين السلطان للمحافظة على البيئة صباح يوم السبت 16 يناير من السنة الجارية ورشا بيئيا بفضاء حديقة الحسن الثاني في محاولة منها رد الاعتبار لحديقة طالها الإهمال و النسيان بعد أن ضاع بريقها الذي كان يلمع بخضرة مزينة بأزهار و ورود في زمن ليس ببعيد .
كما أن هذه المبادرة بلغت رسالة إلى المسؤولين مفادها “ضرورة التدخل للحفاض على الثروات البيئية و المساحات الخضراء المتبقية بإيموزار كندر ” ، في ظل الاكتساح الإسمنتي الرهيب على حساب الفضاءات الخضراء .

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة