البوابة بريس

عصابات تسرق رؤوس الأغنام لعيد الأضحى بإيموزار كندر

الخميس 04 يناير 2018

دب النشاط في أوصال عصابات ما يسمى ب “الفراقشية”، قصد تخزين ما يسرقونه من رؤوس أغنام لتوفير العرض الكافي من الماشية في الأسواق استعدادا لعيد الأضحى القادم، ونحن على بعد شهر ونصف تقريبا عنه.
ووفق بعض المصادر، فقد تمكنت مصالح الدرك بالحاجب، صبيحة الأحد الماضي، من إيقاف شخصين على خلفية تورطهما في عملية سرقة رؤوس أغنام، فجر السبت المنصرم، من داخل حظيرة تعود لامرأة بدوار أيت موسى، إقليم الحاجب.
اللصان المشتبه فيهما يتحدران من إيموزار كندر، الأول استطاع سرقة الضحية، والسطو على قطيع أغنام من صنف (تمحضيت) (22 رأسا) وقاده إلى منطقة غابوية ضاحية إيموزار، بمشاركة شقيقه.
وحسب ذات المصادر، فإن المتهمين وضعا رهن تدابير الحراسة النظرية بمركز الدرك بعين تاوجطات من أجل تعميق البحث، وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة، إلى حين عرضهما على العدالة بما نسب إليهما من تهم.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط ← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “
صوت و صورة