البوابة بريس

عصابات تسرق رؤوس الأغنام لعيد الأضحى بإيموزار كندر

الخميس 04 يناير 2018

دب النشاط في أوصال عصابات ما يسمى ب “الفراقشية”، قصد تخزين ما يسرقونه من رؤوس أغنام لتوفير العرض الكافي من الماشية في الأسواق استعدادا لعيد الأضحى القادم، ونحن على بعد شهر ونصف تقريبا عنه.
ووفق بعض المصادر، فقد تمكنت مصالح الدرك بالحاجب، صبيحة الأحد الماضي، من إيقاف شخصين على خلفية تورطهما في عملية سرقة رؤوس أغنام، فجر السبت المنصرم، من داخل حظيرة تعود لامرأة بدوار أيت موسى، إقليم الحاجب.
اللصان المشتبه فيهما يتحدران من إيموزار كندر، الأول استطاع سرقة الضحية، والسطو على قطيع أغنام من صنف (تمحضيت) (22 رأسا) وقاده إلى منطقة غابوية ضاحية إيموزار، بمشاركة شقيقه.
وحسب ذات المصادر، فإن المتهمين وضعا رهن تدابير الحراسة النظرية بمركز الدرك بعين تاوجطات من أجل تعميق البحث، وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة، إلى حين عرضهما على العدالة بما نسب إليهما من تهم.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ابتدائية صفرو تستدعي متهمين بعرقلة أشغال أمرت بها السلطات، وأصابع الاتهام بالتحريض تتجه لرئيس المجلس الجماعي ← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق
صوت و صورة